Thursday, September 24, 2009

Make Mine Pink Friday


Make Mine Pink Friday
September 25th
"Timeless Textiles"

There are some fabrics that never go out of fashion. As the years pass, they grow more beautiful by adding the threads of history to their own. The original colors might fade, but these timeless textiles stay bright with the memory of the hands that created and cared for them. The stories they know are never truly forgotten when we make room for them in our lives and in our homes.

Whether hand crafted, hand created, or stitched by modern machines, timeless textiles mix our stories with those they already know, and will pass them down to generations to come.

Cottage Flair


Make Mine Pink

3 comments:

Anonymous said...

That looks just like Barkcloth!! Oh Boy, I just Love Barkcloth especially the real nubby kind.
Nice post....
Love,
Marilyn

Elyse said...

according to google maps, your shop is 1.5 hours from me. one of these days!

just for "fun" - could you please email me the cost of the top chair?

thanks.

xo

almostakbl said...


شركة تنظيف بالقصيم
تنظيف الشقق يحتاج إلى عمالة مدربة على أعلى مستوى لتنفيذ العمل بدقة وبكفاءة، وفي شركة المستقبل يتم تقديم خدمة تنظيف الشقق، يتم استخدام عمالة مدربة وكفء تبدأ وتنهي العمل بكفاءة وبأسرع وقت، يتم تنظيف الشقق بعناية فائقة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في الشقة.
شركة تنظيف ببريدة
شركة تنظيف فلل بالقصيم
شركة تنظيف منازل بعنيزة
يتم تنظيف المفروشات بالمنظفات الخاصة بها والتي تحافظ عليها وتزيل الأتربة والبقع المختلفة بدون إتلاف المفروشات، يتم استخدام المنظفات القوية على الأوساخ والصدأ والدهون المختلفة التي تتواجد في الحمامات والمطابخ والأماكن المختلفة، يتم الاهتمام بكل ركن وجزء في الشقة والوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها، ويتم أيضا التنظيف والتعقيم للأماكن والمفروشات المتواجدة في المنزل، وفي النهاية يتم استلام الشقة في أفضل صورة نظيفة ورائحتها جميلة.
شركة تنظيف شقق بالقصيم
شركة تنظيف منازل بالقصيم
شركة تنظيف منازل ببريدة
يتم في شركة المستقبل استخدام تقنيات مختلفة وحديثة مخصصة لكل جزء في الشقة، فيتم استخدام تقنيات خاصة لتنظيف الانتريهات، ويتم استخدام تقنيات أخرى لتنظيف الموكيتات والسجاد، ويتم استخدام تقنيات وأساليب وأدوات وطرق حديثة لتنظيف الشقق والاهتمام بها، ويتم تدريب مستخدمين هذه التقنيات والأساليب ليتم العمل على مستوى أعلى ويتم تنفيذ العمل بكفاءة أعلى وبأسرع وقت.

شركة المستقبل هي شركة رائدة في مجال تنظيف الشقق، الشركة متخصصة في التنظيف والاهتمام بالشقق، فالشركة لديها خبرة طويلة في مجال تنظيف الشقق، والشركة لديها ثقة بينها وبين عملائها وذلك ما جعلها شركة رائدة في مجالات التنظيف المختلفة.
شركة تنظيف بالقصيم
شركة تنظيف بعنيزة
الشركة تهتم بالعملاء أولا، يتم تنفيذ كل متطلباتهم بدقة وعلى أسرع وقت ممكن، والشركة تهتم بكل التفاصيل التي تزيد من مستوى الشركة وتزيد أيضا من رضا العملاء الذين يتعاملون
مع شركة المستقبل تعامل مع شركة المستقبل ليتم تنفيذ كل متطلباتك في أسرع وقت وبالشكل الذي تريده فشركة المستقبل هي الشركة المنشودة.